2020/08/12
عاااجل : مليشيات الانتقالي تسعى إلى خرق اتفاق تسريع الرياض وفشله وذلك بإصدار توجيهاتها لاستئناف معركة أبين وحسب ماورد تجدد الاشتباكات بين الطرفين في أبين

قال الناشط السياسي محمد محسن الحملي عبر حسابه على تويتركما ورد  تجدد المواجهات العسكرية في محافظة أبين وقالت مصادر اعلامية أن الاشتباكات التي تدور في وادي سلى والطرية، تجددت بعد يوم من تعزيزات لقوات الجيش الوطني الذي يتعرض لاعتداءات مستمرة من قبل مليشيات الانتقالي هذا وقالت مصادر من محافظة أبين أنها تجددت الاشتباكات، صباح اليوم  بين القوات الحكومية والوحدات العسكرية الموالية لمليشيات  الانتقالي الجنوبي، في محافظة أبين (جنوب اليمن).

وقالت مصادر محلية في أبين لـ”الموقع المشهد الدولي : إن مناطق شرق زنجبار، مركز المحافظة، شهدت قصفًا متبادلاً بالأسلحة الثقيلة، مؤكدين أن أصوات الاشتباكات سُمعت في المناطق القريبة من جبهتي الشيخ سالم والطرية.

يأتي ذلك بعد أسابيع من توقف المواجهات على جبهة أبين، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين للمجلس الانتقالي، بعد تفاهمات سياسية بين الجانبين برعاية سعودية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news5799.html