2020/06/30
شاهد أفضل هدية يقدمها رئيس الوزراء معين عبدالملك للامارات المتحدة ولمليشيات الانتقالي المدعومة منها

قال الصحفي والإعلامي سمير النمري عبر حسابه على تويتر

ا ن ‏حكومة معين عبدالملك الساكنه في فنادق الرياض  قدمت يوم أمس نحو 280 مليار هدية لدعم مليشيات الإمارات في المكلا لإسقاط حضرموت، بعد أن كانت دعمتها في عدن قبل أسبوعين بنحو 65 مليار ريال.

هذا ولازال رئيس الوزراء معين عبدالملك يقدم الخدمات للارمارات ومليشيات الانتقالي المدعومة منها مقابل بقاءه رئيسا للوزراء وهذه عمالة وخيانه وطنيه يعاقب عليها القانون والدستور اليمني فيما قال وكيل وزارة الإعلام اليمنية، محمد قيزان، في تغريدة على موقع "تويتر" إن "قوات إماراتية في مطار الريان اقتحمت ميناء المكلا وقامت بنهب خمس حاويات من أموال الدولة المطبوعة في روسيا"، دون ذكر حجم المبالغ.

 

القوات #الاماراتيه في مطار #الريان تقتحم ميناء #المكلا في هذا اللحظات وتقوم بتحميل ونهب 5 حاويات من اموال الدوله المطبوعه في روسيا

— د. محمد قيزان (@mohgezan) June 29, 2020

 

ومطلع يونيو الجاري، استولت مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، على سبع حاويات أموال طبعة جديدة من ميناء عدن (أكثر من 80 مليار ريال يمني)، كانت في طريقها إلى البنك المركزي بعدن، مخصصة لصروف رواتب الموظفين والجيش والأمن .

 

ومنذ سنوات يتم طباعة العملة المحلية اليمنية (الريال) بشكل واسع في روسيا ونقلها بحرا إلى اليمن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news4734.html