2020/06/20
المشهد الدولي ينفرد بنشر الميزانية الشهرية لنائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومجلس النواب وعدد من السياسيين من الأشقاء في المملكة العربية السعودية

 

افادت مصادر سياسية لموقع المشهد الدولي أن المملكة العربية السعودية خصصت ميزانيات شهرية تصرف للسلطات العليا في الشرعية منذ فتره حيث يستلم نائب رئيس الجمهورية مبلغ شهري يقدر بعشرة مليون ريال سعودي كنفقات لمكتبه الخاص، بينما يستلم رئيس الوزراء معين عبدالملك مبلغ وقده خمسة مليون ريال سعودي شهريا بالإضافة إلى خمسة مليون ريال سعودي اخرى تصرف بنظر مدير مكتبه.

واكدت المصادر ان رئيس مجلس النواب يتقاضى شهريا مبلغ وقدره اثنين مليون ريال سعودي كنفقات لمكتبه بالإضافة إلى ميزانية كل ثلاثة اشهر للمجلس تقدر بخمسة مليون ريال سعودي.

المصدر أكد أن مسئولي في الشرعية يتقاضون مرتبات شهرية من اللجنة الخاصة في مقدمتهم رئيس الوزراء السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر والدكتور رشاد العليمي ومحمد ناجي الشايف وعثمان مجلي وهاشم لحمر ولكنها مبالغ رمزيه لا تزيد عن ثلاثمائة الف. يال سعودي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news4496.html