2023/04/18
بعد فرحتها باستقبال اللواء الصبيحي.. قبائل الصبيحة تنتفض ضد الوالي وتمهله 48 ساعة (تفاصيل)

(متابعات) أكد الشيخ القبلي علي بن علي مهيوب ان قوات تتبع محسن الوالي قامت فجر الخميس الموافق ٢٠٢٣/٤/١٣م باحتجاز الشيخ صالح عبدالحكيم الرجاعي في مطار عدن الدولي عند عودته إلى أرض الوطن لزيارة الأهل والاقارب والمشاركة في افراح الصبيحة بخروج اللواء محمود الصبيحي يوم الجمعة إلا أن قوات يقودها محسن الوالي قامت بإقتياد رجل المال والاعمال الرجاعي إلى زنازنهم الخاصة الخارجه عن القانون والتي لازال يقبع فيها إلى كتابة الخبر، ويذكر أن عدد من القبائل وفور سماعها الخبر والتأكد منه قامت بإغلاق الخط العام الساحلي الا أنها تراجعت وفتحت الخط عند وصول القائد محمود صائل وأخذ مهله لمتابعة الإفراج عن رجل المال والاعمال الرجاعي وتفويت الفرصة عن من اراد أن يدفع الصبيحة لتفجير الموقف يوم الخميس قبل وصول اسد الصبيحة بيوم.

وقال الشيخ مهيوب ان تقيد حرية اي مواطن بدون حكم قضائي أو مسوغ قانوني يعد جريمة اختطاف يعاقب فاعلها.

ناهيك عن رجل مال وأعمال يتعرض للاخفاء في سجونهم التي لا تخضع لعلم النائب العام والمفتش العام للسجون  لتلفيق التهم الكيدية إليه بالإكراه وابتزازه .

لهذا وبعد مرور الوقت ولم يتم التجاوب والإفراج عنه  فإن قبائل الصبيحة لم تقف مكتوفة الأيدي .

وتحمل الجهه المتسببة كل مايحدث من تداعيات قد يضطر لها أهالي المختطف قصراً من مطار عدن الشيخ ورجل المال والاعمال صالح عبدالحكيم الرجاعي الصبيحي .

هذا وقد استنكر عدد كبير من الصبيحة هذا التصرف الخارج عن القانون والدين والأعراف والتقاليد محملين محسن الوالي اي ردة فعل يقدم لها أولادهم .

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news19976.html