2023/04/11
عقب وصول الوفدين السعودي والعماني إلى صنعاء للبحث في خطة السلام.. هاني بن بريك يشن هجوما عنيفا على تنظيم الإخوان ويكشف عن الذين تسببو في إطالة الحرب شاهد ما قاله

عقب وصول الوفدين السعودي والعماني إلى صنعاء للبحث في خطة السلام.

هاجم نائب رئيس هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك تنظيم الإخوان وكشف أنهم السبب الرئيسي في إطالة أمد الحرب وقال عبر سلسلة تغريدات له على تويتر: من غير المستغرب أن يعادي تنظيم الإخونج السعودية والإمارات، وهما اللتان صنفتا التنظيم ضمن الجماعات والتنظيمات الإرهابية، لم نكن نشك أن الإخونج سيتآمرون ولو مع إبليس على التحالف ولهذا أطالوا أمد الحرب ، فهل من المنطق أن يتعاون الإخونج مع من صنفهم إرهابيين؟!!! وامتازوا قهرا وكمدا عند قرب إنهاء الحرب.

واضاف الذهاب لإنهاء الحرب وإحلال السلام والتباحث في الحلول النهائية ضربة معلم من التحالف. 

 

وتابع السعودية والإمارات شي واحد ولاتصدقوا خرابيش الإخونج هنا أو هناك. ليس شيئ أشد على الإخونج وأفراخهم الإرهابيين والمتعاونين معهم المدسوسين من قوة الروابط والعلاقة بين السعودية ومصر والإمارات. المتعاونين المدسوسين قد يرفعون شعار الوطنية والغيرة على الوطن وحكامه وتراهم ( يحسبون كل صيحة عليهم ).

 

وأشار بن بريك إلى أن الإخونجية المتسترون في داخل أوطاننا يرفعون شعار الوطنية والغيرة على الوطن وحكامه وفي دواخلهم تربص الفرصة وتحينها للانقضاض على الوطن وحكامه، يخدمون من مواقعم كل مصالح التنظيم وأفراده بشكل سري، ومنهم من فُضح والعاقبة للمتبقين بإذن الله.

 

ووضح مايميزهم قائلا : من أميز ما يميز الإخونج وأفراخهم أنهم لايستطيعون كتمان الأُلْفَة والخُلة لأتباع التنظيم ولو بفلتات الألسن، فتجد الإخونجي اليمني أو الجنوبي أو السعودي أو المصري أو الإماراتي يهاجم ويعادي كل من يخالف التنظيم، وتفلت منه صراحة أو على استحياء مدح الإخونج - أفرادا أو جماعات كفروع التنظيم -،فمثلا تجده يمدح فرع التنظيم في اليمن - التجمع اليمني للإصلاح - ويتحجج - ببلاهة أن حزب الأوساخ ضمن الحكومة الشرعية اليمنية والتحالف يدعم الشرعية !!!

 

واخيرا قال وحيناً يمتدح فرداً من ديناصورات الإخونج أو ذَنَباً للديناصورات بحجة إنه متواجد في بلدنا ولو كان إخونجيا لم قبلته دولتنا !!!

﴿وَلَو نَشاءُ لَأَرَينٰكَهُم فَلَعَرَفتَهُم بِسيمٰهُم وَلَتَعرِفَنَّهُم فى لَحنِ القَولِ وَاللَّهُ يَعلَمُ أَعمٰلَكُم﴾ تنبيه: الآية في المنافقين الذين أظهروا الإيمان وأبطنوا الكفر، ولنا منها عموم اللفظ بأن كل ذي خصلة سيئة سيفضحه الله على فلتات لسانه وتصرفاته . ولله ما قال زهير بنُ أبي سُلمى - وليس سَلمى وقيل ليس في العرب سُلمى غيره -

وَمَهما تَكُن عِندَ اِمرِئٍ مِن خَليقَةٍ

                              وَإِن خالَها تَخفى عَلى الناسِ تُعلَمِ

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news19912.html