2023/03/21
السماح بتوقف مباريات الدوري الإنجليزي خلال فترة أذان المغرب في رمضان لإفطار اللاعبين الصائمين

كشفت شبكة سكاي سبورتس الإخبارية، أن لجنة الحكام برابطة الدوري الإنجليزي الممتاز والدرجة الأولى ستطبق قرارًا جديدًا قبل بداية شهر رمضان المبارك.

 

وتوجهت لجنة الحكام برابطة الدوري الإنجليزي، بطلب للحكام في المباريات التي ستقام خلال فترة صيام شهر رمضان بالسماح للاعبين بالإفطار خلال المباريات المسائية.

 

وجاء طلب لجنة الحكام بالسماح للاعبين بالإفطار أثناء المباريات التي تقام في شهر رمضان المبارك، حسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس، خلال فترة أذان المغرب، وسمحوا بفترة توقف طبيعية لأي لاعب أو شخص مسلم صائم قبل استئناف اللقاء مرة أخرى.

 

يضم البريميرليج ودوري الدرجة الأولى عدد من اللاعبين المسلمين على رأسهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول إلى جانب رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي و كانتي لاعب تشيلسي.

 

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي سيتم فيها التوقف خلال مباريات البريميرليج من أجل السماح للاعبين الصائمين بالإفطار حيث سبق وحث خلال لقاء كريستال بالاس وليستر سيتي في شهر رمضان الماضي بعد اتفاق من جانب الناديين رفقة الحكم جراهام سكوت من أجل السماح بافطار الثنائي ويسلي فوفانا وشيخو كوياتي أثناء اللقاء..

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news19807.html