2023/02/12
مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الرئيس العليمي يعقد اجتماعا مغلقا حول تطورات الاوضاع المحلية

 

عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد اجتماعا مغلقا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور جميع اعضائه سلطان العرادة، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي عيدروس الزبيدي، وطارق صالح.

 

 

وافاد مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان الاجتماع ناقش مستجدات الاوضاع المحلية، بما في ذلك مسار الاصلاحات الحكومية، والجهود الاقليمية والدولية لتحقيق السلام الشامل، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

 

 

واكد المجلس مضيه في دعم الاصلاحات الادارية، والاقتصادية، والامنية والعسكرية، وتسخير كافة الامكانات للتخفيف من المعاناة الانسانية، وضمان استمرار الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، والوفاء بالتزامات الدولة خصوصا فيما يتعلق بدفع المرتبات لموظفي الخدمة المدنية، والقوات المسلحة والامن، والمتقاعدين، اضافة الى البعثات الدبلوماسية، والطلاب الدارسين في الخارج.

 

 

كما جدد المجلس التزامه بنهج السلام الشامل والعادل القائم على المرجعيات المتفق عليها محليا واقليميا ودوليا، بما يكفل تحقيق تطلعات جميع المواطنين في استعادة مؤسسات الدولة، والامن والاستقرار والتنمية.

 

 

الى ذلك أعرب المجلس عن عظيم تضامنه، واصدق مواساته للشعبين السوري والتركي، إثر الزلزال الذي ضرب الاثنين الماضي مناطق متفرقة من البلدين الشقيقين، مخلفا آلاف الضحايا من المتوفين والمصابين، والمفقودين

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news19604.html