2023/01/20
رجل اعمال يمني ينقذ عملية التعليم في محافظة اب بعد تكفله بصرف مرتبات المعلمين بعد توقف العملية التعليمية بسبب انقطاع المرتبات (الاسم والصورة)

 

تكفل رجل المال والاعمال الشيخ سرحان الجبري بمرتبات عدد من مدارس محافظة إب وذلك بعد توقفها بسبب انقطاع المرتبات.

 

 

واكدت مصادر عاملة في قطاع التعليم ان الشيخ سرحان الجبري تكفل بدعم كامل مرتبات المعلمين لعام كامل حتى يتم استمرار التعليم فيها وفقا للمنهج المعتمد في السابق ورفض تحريفه او تغييره وخاصة الاجراءت التي قامت بها الميليشيا الحوثية الاخيرة من تغيير المناهج وفقا لسياستها العنصرية والطائفية.

 

 

هذا وقد التزم المدرسين والعاملين في تلك المدارس بالالتزام بالمنهج السابق والمقرر من وزارة التربية والتعليم قبل الانقلاب الحوثي وذلك باشراف مدرسين من ابناء المحافظة الرافضين لسياسة الحوثي ومشروعها.

 

واشاد المدرسين والطلاب باللفته الانسانية للشيخ سرحان الجبري على هذه الخطوة والجهود والتي منعت توقف عمل كثير من المدارس في محافظة إب.

 

الجدير ذكره ان الشيخ سرحان الجبري له عدد من الاعمال الانسانية والخيرية في اليمن وجمهورية مصر العربية في علاج المرضى وتقديم المساعدات الاغاثية ضمن جهود احد مؤسساته الخيرية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news19514.html