2022/10/23
بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة .. عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح يدشن البدء بشق وسفلتة طريق حيوي يخفف وطأة الحصار عن تعز

 

دشن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الأحد 23 أكتوبر/تشرين أول، البدء في تنفيذ مشروع طريق حيوي يصل المخا بمدينة تعز.

 

 

وقال العميد طارق صالح، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "قمت اليوم بتدشين البدء في تنفيذ مشروع شق وسفلتة طريق (الكدحة_ البيرين) بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

 

 

 

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد اكد رئيس المكتب السياسي، أن المشروع يمثل "خطوة هامة للتخفيف من وطأة الحصار الغاشم الذي تفرضه المليشيا الحوثية على محافظة تعز، وتسهيل حركة المواطنين والبضائع في المناطق المحررة".

 

 

وكانت قيادة القوات المشتركة، ومنذ الوهلة الأولى لتأمين وتحرير المناطق الواقعة بين الكدحة والوازعية، قد بادرت بفتح طريق مختصر سهّل حركة التنقل بشكل كبير عمّا كان في السابق، حيث تأتي هذه الخطوة تكليلاً للجهود التي بُذلت لتخفيف وطأة الحصار الحوثي على سكان تعز.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news18956.html