2022/09/07
مسلحون حوثيون يعتدون ضربا باعقاب البنادق على معلم داخل مدرسة في إب

 

أقدم عناصر من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على الاعتداء على معلم في مدرسة الشعب وسط مدينة إب، اليوم الأربعاء 7 سبتمبر/ أيلول، على خلفية منعه أحد الطلاب من العبث داخل ملعب المدرسة.

 

  وقالت مصادر مطلعة، إن المسلحين الحوثيين اعتدوا بالضرب بأعقاب البنادق على المعلم صلاح المجيدي، قبل أن يوثقوه ويطلبوا من أحد الطلاب أن يقوم بصفعه أمام زملائه.  

 

وذكرت المصادر ل وكالة2 ديسمبر أن السبب وراء هذا الاعتداء يرجع إلى أن المعلم أخرج الطالب المنتمي لأسرة تابعة لمليشيا الحوثي من وسط الملعب أثناء لعب الفرق الرياضية، حيث قام الطالب باستدعاء خمسة مسلحين حوثيين للاعتداء على المعلم في حرم المدرسة.

 

  وأكدت المصادر أن المعلم تعرض لأضرار بدنية جراء الاعتداء، عوضاً عن الأضرار النفسية التي لحقت به، في حين لم تعر إدارة المدرسة القضيةَ أي اهتمام يذكر ولم تتجاوب مليشيا الحوثي مع شكاوى قدمت حول الحادثة.

 

  يُشار إلى أن المعلمين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي يُجبرون على العمل في وظائفهم دون أن تُدفَع رواتبهم المقطوعة منذ سنوات، ورغم ذلك لم يسلموا من اعتداءات متكررة تطالهم من قبل مسلحي المليشيا

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news18696.html