2022/08/22
اللواء جميل يدعوا ابناء امانة العاصمة إلى الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي

 

دعا المكتب التنفيذي  لأمانة العاصمة في اجتماعه، امس، برئاسة أمين العاصمة اللواء عبد الغني جميل، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية، إلى الوقوف صفاً واحداً خلف مجلس القيادة الرئاسي.

 

 

وأكد أمين العاصمة، ضرورة دعم مجلس القيادة وتنفيذ التوجيهات والقرارات الصادرة عنه..مشيراً إلى أن مجلس القيادة يمثل شرعية البلد ويتولى مسؤولية استعادة مؤسساته وحماية رموزه ومقدساته وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي سلماً أو حربا.

 

 

وقال "إننا على ثقة بان كافة الأحزاب والقوى الوطنية تدرك حساسية اللحظة وخطورة الوضع، كما انها تدرك المسؤولية الملقاة على عاتقها ولن تكون الا في صف الوطن وعاملاً أساسياً في استعادة مؤسساته وتحقيق استقراره وتطلعا أبنائه".

 

 

وجدد أمين العاصمة، دعوته لكافة المكونات السياسية إلى توحيد قواها في مواجهة العدو الرئيسي المتمثل في مليشيات الحوثي الإجرامية التي تستغل الثغرات في صفوف القوى الوطنية وتعمل جاهدة على إذكاء نار الفتنة فيما بينها، ما يحرف بوصلة التوجه الوطني عن مسارها الصحيح ويطيل أمد الانقلاب ويضاعف معاناة أبناء الشعب اليمني شمالاً وجنوبا..مهيباً بالإعلاميين بمختلف انتماءاتهم الإسهام البناء في إشاعة روح التعاون والتكاتف بين القوى الوطنية وترك المناكفات التي لا تخدم سوى المليشيات الانقلابية.

 

 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news18605.html