2022/08/22
بعد نصف ساعة على وقوعها .. أمن المخا يضبط متهمَين بجريمة قتل

 

أكد مصدر في إدارة أمن المخا ، ضبط متهمين اثنين بجريمة قتل في وقت قياسي، وذلك بعد نصف ساعة من وقوع الجريمة في الطريق المؤدي من مديرية المخا إلى الخوخة، غربي اليمن.

 

  وقال المصدر ل" 2 ديسمبر "  إن المتهمين ارتكبا الجريمة غدرًا، حيث استدرجا المجني عليه، وهو سائق حافلة خاصة في العقد الثالث من العمر، لإيصالهما إلى مديرية الخوخة، قبل أن يُقدما على قتله في الطريق ونهب الحافلة الخاصة به. 

 

  وأوضح المصدر أن قوات الأمن تلقت بلاغاً عملياتياً حول الحادثة، وبعد التتبع والتحري تم إلقاء القبض على المتهمين اللذين اعترفا بارتكاب الجريمة.

 

  وأضاف المصدر، إنه تم سجن المتهمين احتياطياً على ذمة القضية، وستتم إحالتهما إلى المحكمة للنظر في القضية حتى يأخذ القضاء حقه في إحقاق العدالة.

 

  وأشاد المصدر باليقظة الأمنية العالية لرجال الأمن، مشدداً على أن قوات الأمن لن تتهاون في ردع من تسول له نفسه إذكاء الجريمة وإراقة دماء الناس، أو إثارة الفوضى والقلاقل وزعزعة أمن وسكينة المواطنين، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي حوادث من شأنها التأثير على سكينة المواطنين أو تهديد حياتهم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news18604.html