2022/08/17
للأسبوع الثاني على التوالي.. إنسانية المقاومة الوطنية تواصل تقديم المساعدات الطارئة للمتضررين من سيول الأمطار جنوب الحديدة (فيديو)

 

تنفيذًا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي، تواصل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية- للأسبوع الثاني على التوالي- تقديم المساعدات الغذائية والإيوائية الطارئة للمتضررين من سيول الأمطار في جنوب الحديدة.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد سيّرت الخلية الإنسانية، أمس الثلاثاء، كميات إضافية من السلال الغذائية لبقية الأسر المتضررة في مديرية الخوخة، بحضور رئيس دائرة المنظمات والشؤون الإنسانية في المكتب السياسي، فتحية المعمري، وقيادة السلطة المحلية في المديرية.

 

 

وفي تصريح لها، قالت المعمري إن الخلية الإنسانية تستهدف 1093 شخصًا تضرروا من السيول، بين كلي وجزئي، وفق الإحصائية التي تلقتها من السلطات المحلية.

 

 

ولفتت إلى أن توجيهات العميد طارق صالح تقضي بسرعة الوصول إلى كل أسرة تضررت وتقديم المساعدات لها.

 

 

من جهتهم، أبدى ممثلون عن السلطة المحلية جزيل شكرهم وتقديرهم للعميد طارق صالح، مثمّنين جهوده الكريمة ودعمه السخي لأبناء تهامة ومعايشته همومهم في السراء والضراء

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news18580.html