2022/05/27
المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يعزي في وفاة الشيخ المناضل أبو حورية

 

بعث المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور عبدالله أبو حورية الأمين العام المساعد رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية في المكتب السياسي، وإخوانه وكافة آل أبو حورية في وفاة والدهم المناضل الشيخ علي حسين أبو حورية الذي انتقل إلى رحمة الله، اليوم الجمعة 27 مايو 2022م، بعد حياة حافلة وسيرة عطرة بالعمل والنضال الوطني في مختلف الميادين والمجالات من أجل خدمة الوطن وإصلاح ذات البين على مدى عقود.

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد أشاد المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمناقب الفقيد الذي يعتبر رحيله خسارة على الوطن، خصوصا وأن البلاد في مثل هذه الأوضاع الصعبة بحاجة إلى مثل هؤلاء المناضلين والوجاهات الاجتماعية ذات المواقف الوطنية المشهودة على امتداد الوطن، وبما تركه من بصمات حاضرة في وجدان الناس، وفي كل مواقع المسئولية التي تبوأها في مسيرة حياته لخدمة الوطن في المجالات العسكرية والاجتماعية وغيرها. 

  وعبر المكتب السياسي عن صادق تعازيه وعظيم مواساته للدكتور عبدالله أبو حورية وإخوانه وكافة آل أبو حورية بهذا المصاب الجلل، "سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

  إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news17881.html