2022/05/11
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح يوجِّه بتوفير كافة احتياجات منكوبي مخيم الخوخة

قال وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، إن العميد طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وجّه بتوفير الاحتياجات الكاملة للنازحين المنكوبين جراء الحريق الذي التهم أجزاء من مخيم في مديرية الخوخة جنوبي الحديدة.

  وحسب ما نشرته وكالة 2 ديسمبر فقد ذكر القديمي، على حسابه بموقع تويتر، أن "العميد الركن طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وجه الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية بتوفير كافة الاحتياجات للمتضررين من الحريق في مخيم عطاء المرأة في مديرية الخوخة، بالتنسيق مع السلطة المحلية بصورة عاجلة".

  واندلع حريق واسع، اليوم، في مخيم عطاء المرأة بمديرية الخوخة، وتسبب في تصرر 43 مسكناً من مساكن النازحين، وتلف كميات من المواد الغذائية الخاصة بهم.  

وكان نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح قد وجه الخلية الإنسانية بتبني مبادرات عديدة طوال السنوات الماضية للتدخل الطارئ لإغاثة الأسر التي تعرضت لكوارث مماثلة في الساحل الغربي، وذلك في إطار حرصه الدائم على الوقوف إلى جانب المواطنين في اللحظات الحرجة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news17665.html