2022/04/20
برعاية محافظ شبوة وبدعم وتمويل من شركة إنتراكس الشرق الأوسط.. تدشين حملة الرش الضبابي بمديرية العليا بيحان

قامت شركة إنتراكس الشرق الأوسط ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ جعفر الخراز بدعم حملة الرش الضبابي الذي يستهدف قرى مديرية العليا بيحان بمحافظة شبوة.

وتم تدشين الحملة مساء اليوم من قبل السلطة المحليه ممثلة بمدير المديرية أ.محمد أحمد شيخ ومدير مكتب الصحه مدير مستشفى بيحان أ.عبدالله الباني، وبرعاية الشيخ عوض بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة.

وخلال التدشين ألقى المدير العام كلمة عبر فيها عن شكره لكل من دعم وساعد في هذه الحملة، وفي مقدمة الداعمين شركة إنتراكس الشرق الأوسط ممثله برئيس مجلس الإدارة، شاكراً ومقدراً جهود الإدارة ممثله بالشيخ جعفر الخراز وإخوانه على مايقدمونه من دعم لا محدود لمديرية العليا بيحان من خلال هذه الحملة وحملات كثيره سابقه، متمنياً لهم مزيد من التقدم والأزدهار، داعياً الجميع للتعاون وتسهيل عمل فريق الرش الضبابي.

كما وجه الباني شكره للشيخ جعفر الخراز وأخوانه على مايقدمونه من دعم لمديرية بيحان خاصه في المجال الصحي، باعتبارهم خير داعم وسند لمستشفى بيحان سابقاً ولاحقاً.

وتأتي هذه الحملة نتيجة لانتشار البعوض الذي يتسبب في انتشار الأوبئة والأمراض في مديرية العليا.

وستنطلق الحملة غدا الخميس، وعلى مربي النحل الحرص ونقل نحلهم بعيد عن أماكن الرش.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news17440.html