2022/04/12
استمرارا لتوحيد جهود الجهات السعودية في تنمية واعمار اليمن المشرف العام السفير محمد ال جابر يوقع مذكرة تعاون مشترك في مجال الصحة بين البرنامج وهيئة الهلال الأحمر السعودي

‏استمرارًا لتوحيد جهود الجهات السعودية في تنمية وإعمار ‎اليمن؛ تم توقيع مذكرة تعاون مشترك في مجال ‎الصحة، بين ‎البرنامج_السعودي_لتنمية_وإعمار_اليمن ممثلًا بالمشرف العام على البرنامج السفير محمد بن سعيد ال جابر، وهيئة ‎الهلال_الأحمر_السعودي ممثلةً برئيس الهيئة د. جلال العويسي. 

 

و‏تضم مذكرة التعاون المشترك بناء ورفع مستوى الخدمات المقدمة بالقطاع الصحي في ‎اليمن، وتقديم الدعم الفني والاستشاري في مجالات إعادة تأهيل وتشغيل المراكز الصحية والمستشفيات، والدعم الطبي في مجال الحملات الصحية والخدمات الطبية الطارئة، وتأهيل القدرات اليمنية المتخصصة. 

 

و‏خلال مراسم توقيع مذكرة التعاون أعلن ‎البرنامج_السعودي_لتنمية_وإعمار_اليمن وهيئة ‎الهلال_الأحمر_السعودي عن تقديم دعم عاجل وفوري لقدرات مراكز ومستشفيات المحافظات اليمنية، يتمثل في تخصيص وتقديم 30 سيارة إسعاف وعربات استجابة عاجلة. 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news17362.html