2022/04/09
محلي حيس يهنئ مجلس القيادة الرئاسي ويؤكد وقوفه بجانبه من أجل أمن واستقرار البلاد

بعث المجلس المحلي بمديرية حيس، بمحافظة الحديدة، برقية تهنئة لمجلس القيادة الرئاسي أكد خلالها ثقته وكل أبناء المديرية بأهمية هذه الخطوة التأريخية، وبقدرات التوليفة التي تشكل منها المجلس.

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد عبر في برقية تهنئة وجهها لرئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي عن حفاوته وهو يشارك "البلد أجمع هذا الاحتفاء، والالتفاف الوطني الذي يشكل عبركم ولادة أولى لانفراجة مباركة نرجو أن تملأ بنورها كامل ربوع الوطن الحبيب". 

  وأشار إلى أن مديرية حيس توحدت "في نجاح هذه التوافقات كملتقى وحدوي، شعب واحد وقوة واحدة لمواجهة التحديات التي تتهدد حاضر ومستقبل اليمن".

  وبارك لمجلس القيادة الرئاسي "هذه الثقة" التي اعتبرها بقوله "ثقة كل يمني والتي تعزز ثقة دول الجوار والحوار والدعم والإسناد والثقة الأممية". 

  ودعا كل اليمنيين "في الداخل والخارج للالتفاف حول" مجلس القيادة الرئاسي وذلك "كفرصة لمواجهة التشظي والخروج من نفق العتمة إلى فضاء اليمن الرحب ومتسع الجميع وقيادة البلاد نحو الاستقرار والتنمية".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news17327.html