2022/02/11
المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يدين هجوم ميليشيات الحوثي على مطار أبها الدولي

 

أدان مصدر مسؤول في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية امس الخميس محاولة الهجوم الارهابي الجبان الذي نفذته الميليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا، واستهدف مطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية، وادى إلى سقوط جرحى مدنيين من عدة جنسيات.  

وحسب مانشرته وكالة 2 ديسمبر فقد اكد المصدر أن هذا الهجوم الارهابي امتداد لنهج المليشيات الحوثية في إستهداف الأعيان المدنية، ومحاولاتها الإجرامية للايقاع بأكبر قدر من الضحايا بين المدنيين، وعدم اكتراثها بالقانون الدولي الإنساني الذي يجرم الاعتداء على المنشآت المدنية والحيوية ويصنفها كجرائم حرب.

  وشدد المصدر على أن استمرار صمت المجتمع الدولي وتقاعسه عن القيام بمسئولياته، هو ما ادى الى تنامي تلك الانشطة وتمادي المليشيات في ارتكاب جرائمها التي لم تسلم منها المطارات المدنية وخطوط الملاحة الدولية .  

داعيا في هذا الصدد المجتمع الدولي إلى القيام بواجباته القانونية في ردع الأنشطة الارهابية التي يغذيها النظام الايراني عبر اذرعه الطائفية في المنطقة وعلى رأسها المليشيات الحوثية، والعمل لما من شأنه حفظ الأمن والسلم الإقليمي والدولي.

  صادر عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية  الخميس الموافق 10 فبراير 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news16501.html