2021/12/04
أول مطالبة جنوبية بإقالة حكومة “معين - الانتقالي”

دعا المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي إلى تشكيل حكومة طوارئ فوراً لإدارة البلد وانقاذ الاقتصاد والشعب من المجاعة. 

وطالب الدكتور محمد عبدالهادي، عضو رئاسة المجلس الأعلى رئيس الدائرة السياسية في تصريح صحفي، الرئيس عبدربه منصور هادي التدخل العاجل وبقوة لإنقاذ الوضع في البلاد، والذي أوشك على الانهيار والمجاعة، والبدء بالتحرك الفوري لدى قيادة المملكة والدول الشقيقة والصديقة وصندوق البنك والنقد الدوليين لإنقاذ البلاد والعباد من المجاعة المؤكدة على أن يتم إقالة رئيس الوزراء عبدالملك معين والذي فشل في إيجاد أي معالجات تذكر للوضع المنهار وحكومته، والتي تعد من أفشل الحكومات التي وجدت في تاريخ البلاد، وتشكيل حكومة طوارئ لإدارة الأزمة الاقتصادية والسياسية مع اتخاذ اجراءات وتدابير عاجلة فيما يتعلق بتصدير النفط والغاز.

 وقال الدكتور عبدالهادي في تصريحات نقلتها صحيفة عدن الغد يجب تقليص الإنفاق بالعملات الصعبة، بما فيها المرتبات التي تصرف لكبار موظفى الحكومة الشرعية دون استثناء.

وتعد هذه الدعوة اول صرخة جنوبية في وجه حكومة معين عبدالملك سعيد الذي يدعمها الانتقالي الجنوبي بقوة رغم فشلها الذريع على كل المستويات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news16255.html