2021/11/14
مستجدات المعارك في مأرب : عشرات القتلى من مليشيا الحوثي الإرهابية في غارات ومعارك في محيط مأرب

 

قتل وأصيب عشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا في معارك عنيفة وغارات مكثفة لطيران التحالف العربي، امس  السبت، في مختلف جبهات القتال في محيط محافظة مأرب، شمالي شرق اليمن.

  مصادر عسكرية أفادت بأن معارك هي الأعنف بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل وبين المليشيا الحوثية دارت في عديد مواقع شمالي جبهة حريب، وفي مديرية الجوبة، جنوبي المحافظة.  

وحسب مانشرتة وكالة2ديسمبر الاخباريه فقد ذكرت المصادر أن المعارك اندلعت عقب محاولات تقدم للمليشيا الحوثية في تلك الجبهات تم التصدي لها وإجبار المليشيا على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر بشرية ومادية كبيرة. 

  وتزامنت المعارك مع سلسلة غارات جوية لطيران التحالف العربي استهدفت بنحو 42 غارة جوية مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيا الحوثية في مختلف جبهات القتال في المحافظة. وفق ما أعلن التحالف العربي. 

  وقال التحالف العربي ان غاراته الجوية التي نفذها خلال الـ24 ساعة الماضية في جبهات مأرب، والبيضاء، شملت تدمير 17 آلية قتالية للمليشيا الحوثية، ومصرع أكثر من (186) عنصرًا حوثيًا

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news15966.html