2021/10/07
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يعزي وزير المالية في وفاة والده

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد صالح العيسي برقية عزاء ومواساة إلى وزير المالية سالم بن بريك عزاه فيها بوفاة والده صالح سالم بن بريك الذي وافته المنية بعد حياة زاخرة بخدمة المجتمع والوطن. 

وقال الشيخ العيسي في برقيته "بحزن عميق تلقيت نبأ وفاة والدكم الفاضل رحمه الله بعد حياة حافلة بالعطاء والإنجاز في إصلاح ذات البين والدفاع عن المكاسب الوطنية". 

وأضاف رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي "كان للفقيد إسهامات كبيرة في مجاله الوظيفي والمناصب التي تقلدها بالإضافة إلى المجال الرياضي، وعُرف بالنزاهة خلال مسيرته المهنية، في شركة النفط والشركة اليمنية للتأمين، كما أسهم في تطوير الجانب الرياضي باعتباره أحد مؤسسي وداعمي نادي شعب حضرموت".

وأضاف الشيخ العيسي "باسمي شخصيًا وأعضاء هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي وكل أعضائه وقواعده الشعبية أتقدم إليكم وإلى أسرة ومحبي الفقيد بخالص العزاء وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل". 

 مختتمًا برقيته "سائلًا لله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news15512.html