2021/10/01
في سلسلة تغريدات له كشف وزير يمني سابق عن الحل الذي سيفاجئ به اليمنيون ودول الإقليم وعن السبب الذي يؤدي دائما إلى فشل كافة المبادرات شاهد ماقاله

كشف وزير الخارجية اليمني السابق الدكتور ابوبكر القربي عن الطريقة التي سيتفاجئ بها اليمنييون ودول الإقليم .

فيما كشف عن السبب الحقيقي الذي يؤدي لفشل كل المبادرات وقال عبر سلسلة تغريدات له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏لن يطول صبر رعاة حل الحرب اليمنية على تمادي اطرافها في اعاقة الحل من اجل مصالحهم او تنفيذ اجندات داعميهم ليفاجئ اليمنيون بحل يفرض على طريقة حل افغانستان يخلص الرعاة من تبعاتها ويوفر الحماية لمصالحهم و يترك مصير اليمن للمجهول و التدخلات التي تستبيح ثرواته من دول الاقليم وخارجه .

 

 

‏واشار في تغريده سابقه له عن السبب الحقيقي الذي يؤدي إلى فشل كافة المبادرات وقال هناك من يتبنى مبداء الغموض البناء عند صياغة البيانات حول ما دار في اللقاءات .

واضاف ولكنه غموض يثير سوء الفهم و فقدان الثقة

 

وتابع وهذا ما يعقد فهم وقبول المبادرات لوقف الحزب في اليمن لانها تفتقد الوضوح فتقابل بالرفض او المناورة فتفقد تحقيق هدفها آن الأوان لمبادرة حل شامل بدون غموض او مواربة.

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news15433.html