2021/09/30
ناقشا عدد من القضايا التي تهم المجتمع في مقدمتها الكهرباء والتربية والقضاء .. ممثلون عن الائتلاف الوطني الجنوبي يشاركون في فعالية للمعهد الديمقراطي الوطني بعدن

 

شارك عضوا هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي عبدالله ناجي وأحمد سالم فضل وعدد من شباب وشابات الائتلاف في دورات التنمية السياسية في المعهد الديمقراطي الوطني بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

َواستمرت الفعالية ثلاثة أيام، انخرط فيها عضوا هيئة رئاسة الائتلاف وعدد من منتسبيه، إلى جانب ممثلين عن عشرة أحزاب ومكونات سياسية محلية.

 

وحسب مانشره موقع الائتلاف الوطني الجنوبي فقد ناقش المشاركون في الفعالية عددًا من القضايا التي تهم المجتمع في مقدمتها الكهرباء، والتربية، والقضاء، وذلك بحضور ممثلين عن السلطة المحلية والجهات المعنية بكل قضية، وتم التوصل إلى جملة من الحلول، أبدت السلطة المحلية بعدن استعدادها الكامل للعمل على تنفيذها خلال الأشهر القادمة.

 

ويهدف مشروع المعهد الديمقراطي الوطني الذي شارك فيه أعضاء الائتلاف الوطني الجنوبي إلى تعزيز قدرات شباب وشابات المكونات والأحزاب السياسية وإشراكهم في صناعة القرار.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news15416.html