2021/08/30
وكالة: عناصر عسكرية تابعة للإخوان تقتحم منزل فتاة مُعاقة بتعز

اقتحمت مجموعة عناصر تابعة للواء 22 ميكا، الموالي لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين)، منزل فتاة معاقة بمدينة تعز، وسط اليمن.

ونقلت وكالة “خبر” عن مصادر محلية، إن مجموعة مسلحة تابعة للواء 22 ميكا اقتحمت، مساء أمس الأحد، منزل الفتاة “نجيبة علي عقلان” -طالبة في كلية الإعلام- في منطقة الكمب بمدينة تعز.

وأضافت الوكالة، إن العناصر العسكرية عبثت بمنزل الفتاة بحثاً عن جهازها المحمول وتلفونها، كونها ناشطة كشفت العديد من انتهاكات تلك العصابة.

وأوضحت، أن الفتاة تعرضت للاستفزاز من قبل عناصر اللواء 22 ميكا، وتلفظوا عليها بألفاظ نابية، كما لفقوا لها تهمة التعاون مع المليشيات الحوثية، إلا أنهم لم يجدوا ما كانوا يبحثون عنه.

وبحسب الوكالة، فإن الفتاة كانت قد كشف مخططات تلك العصابة العسكرية بمحاولاتهم اقتحام عدد من المنازل في المنطقة وسرقتها، الأمر الذي أدى لاقتحام منزلها، دون مراعاة لما تعانيه الفتاة من إعاقة.

وتشهد محافظة تعز انتهاكات واسعة من قبل سلطات الأمر الواقع المتمثلة بجماعة الإخوان المسلمين من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، والتي حولت المحافظة إلى مدينة أشباح وفوضى تنهشها العصابات المتطرفة والمسلحة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news14995.html