2021/08/04
القوات المشتركة تحبط تحركات حوثية داخل مدينة الحديدة وريفها

أحبطت القوات المشتركة، اليوم الأربعاء، تحركات للمليشيات الحوثية في خطوط التماس داخل مدينة الحديدة وريفها، غربي اليمن.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات للمليشيات الحوثية، في جبهتي المطار وشارع صنعاء داخل مدينة الحديدة وجبهة الصالح شرقي المدينة.

وأوضح أن المليشيات حاولت، ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار، التسلل والتمركز في مواقع مستحدثة شمال شرق المطار ومحيط جولة سيتي ماكس بشارع صنعاء وكذلك خلف كلية الهندسة في مدينة الصالح، مسنودة بخط ناري من الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون، ولكن دون جدوى.

وأكد الاعلام العسكري، أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في الجبهات المشار إليها كانت على أتم اليقظة والجاهزية وسرعان ما أجبرت عناصر المليشيات على الفرار بعد تحقيق إصابات مباشرة في صفوفها.

وفي جنوب الحديدة أخمدت القوات المشتركة مصادر نيران حوثية استهدفت منازل المواطنين في الأطراف الشرقية لمدينة التحيتا والأطراف الشمالية الغربية لمدينة حيس، وفقا لذات المصدر.

وذكر أن مدفعية القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة في أوكار للمليشيات تتمركز فى مناطق نائية، خارج المدينتين، غير ذات قيمة عسكرية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news14432.html