2021/07/25
بعد خسارته أمام ألمانيا الأخضر السعودي يودع أولمبياد طوكيو

 

ودع المنتخب السعودي الأولمبي منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد طوكيو عقب خسارته أمام نظيره الألماني 2 / 3 اليوم الأحد في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، والتي شهدت أيضا تعادل البرازيل مع كوت ديفوار سلبيا.

 

افتتح التسجيل للمنتخب الألماني نديم أميري في الدقيقة 11 من الشوط الأول، قبل أن يدرك سامي النجعي التعادل للأخضر في الدقيقة 30 من الشوط نفسه. ثم تقدم راغنار أتشي للماكينات مجددا في الدقيقة 43. وفي الشوط الثاني كرر النجعي إدراك التعادل في الدقيقة 50، لكن فيليكس أدوخاي سجل هدف الحسم للمنتخب الألماني في الدقيقة 75.

 

 

 

وظل المنتخب السعودي بلا رصيد ليودع منافسات البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة، فيما حصد المنتخب الألماني أول ثلاث نقاط له  ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة خلف البرازيل وكوت ديفوار.

 

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين المنتخب البرازيلي الأولمبي ونظيره منتخب كوت ديفوار. وفشل المنتخبان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

وتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب كوت ديفوار.

وشهدت المباراة طرد دوغلاس لوبيز لاعب البرازيل في الدقيقة 14 وإيبوي كواسي لاعب كوت ديفوار في الدقيقة 79.

 

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره البرازيلي في الجولة الأخيرة، فيما يلعب المنتخب الألماني مع منتخب كوت ديفوار.

 

 

الشرق الاوسط

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news14248.html