2021/07/15
أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة اللواء محمد راجح لبوزة

 

بعث الأخ  أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ عبد الرقيب محمد بن راجح لبوزة وإخوانه وكافة آل لبوزة في ردفان بمحافظة لحج، في وفاة اللواء الركن / محمد بن راجح بن غالب لبوزة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة السابق الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة. 

  وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية ودوره في خدمة الوطن على مدى عقود، حيث كان مثالاً للضابط المحترف والقيادي المحنك في المواقع التي تقلدها والتي كان من أبرزها نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة وقائداً للمنطقة العسكرية الخامسة، كما كان مثالاً للتواضع والوفاء والثبات على المواقف تجاه القضايا الوطنية التي تربى عليها وورثها عن والده الشهيد راجح بن غالب لبوزة اول شهيد ومفجر ثورة الـ ١٤ من أكتوبر المجيدة.

  وحسب مانشرته وكالة 2 ديسمبر الاخباريه فقد عبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الأليم، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

  إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news14114.html