2021/07/09
محافظ البيضاء من الخطوط الأمامية يؤكد: عملية التحرير انطلقت ولن تتوقف إلا بتحرير المحافظة بالكامل من المليشيات الحوثية

أكد محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي، أن عملية التحرير انطلقت ولن تتوقف إلا بتحرير المحافظة بالكامل من المليشيات الحوثية.. منوهاً ان تحرير البيضاء اصبح ضرورة حتمية.

وأشاد المحافظ السوادي، بالبطولات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات بمحافظة البيضاء.

وشدد محافظ البيضاء خلال تفقده، اليوم، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الامامية في جبهة ثرة المجاورة لمديرية مكيراس، على ضرورة رفع اليقظة والجاهزية القتالية وتأمين المناطق التي سيتم تحريرها.. مثمناً مواقف المقاتلين وما حققوه من انتصارات في مديريتي الزاهر والصومعة.

وأكد المحافظ السوادي، ان عملية التحرير انطلقت ولن تتوقف إلا بتحرير المحافظة بالكامل من المليشيات الحوثية.. منوهاً ان تحرير البيضاء اصبح ضرورة حتمية.

وثمن محافظ البيضاء، جهود الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وإسنادهم لمعركة التحرير في محافظة البيضاء.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news14007.html