2021/07/09
بعد إن اكرمت قيادتهم ووفدهم المفاوض وأعطتهم تقدير ماكانو ليوصلو له .. ميليشيا الانتقالي الجنوبي تهاجم السعودية ومحلل سعودي يكشف ذلك شاهد ماقاله

كشف الكاتب والمحلل السياسي السعودي سليمان العقيلي عن أهداف ميليشيا الانتقالي الجنوبي وعن مايكنونه للمملكه العربيه السعوديه من كره وقال عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر :‏المدعو سليم النهدي الناشط في المجلس الانتقالي يقول: *ليس من مصلحة الجنوب أن تنتهي الحرب   *ليس من مصلحة الجنوب ان تنتصر الشرعية.

 

*ليس من مصلحة الجنوب ان تنتصر السعودية.

*لو خيرونا بالتفاهمات بين السعودية والحوثيين لاخترنا الحوثيين.

 

(وماتخفى صدورهم وصدور داعميهم داعميهم اكبر )

 

 

هذا وقد اكرمتهم المملكه العربيه السعوديه خلال تواجدهم على أرضها واعطتهم تقدير لم يكونون سينالوه يوما ما ولكن صح لسان الشاعر حين قال إن اكرمت الكريم ملكته .. وان اكرمت اللئيم تمردا  .

مع تواتر العلاقات السعودية الاماراتيه اصبحت ميليشيا الانتقالي الجنوبي تتحدث بهذا الأسلوب هي وقيادتها .

فإذا كان ناشطوها يتحدثون بهذه الألفاظ عن دولة اكرمت قيادتهم ووفدها المفاوض خلال تواجدهم على أرضها ومنحتهم تقدير رفيع هذا ولن يتجرأ ناشطون إن لم تكون قيادتهم راضيه بذلك أو قد يكونون اخذو الضوء الأخضر لمهاجمة الشقيقة السعودية .

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news13997.html