2021/06/20
المجلس الانتقالي يغلق محال تجارية لنادي الوحدة الرياضي في عدن

أقدمت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، على إغلاق المحلات التجارية التابعة لنادي الوحدة الرياضي في العاصمة المؤقتة عدن.

واستنكر نادي الوحدة الرياضي في بيان له، ما قامت به القوات التابعة للحزام الأمني القطاع الثامن، في مديرية الشيخ عثمان بعدن بإغلاق المحلات المؤجرة في مبنى النادي الواقع في وسط المديرية والكائن أمام مسجد زكو الشهير.

وطالبت إدارة النادي، السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، ومكتب الشباب والرياضة ورئيس دائرة الشباب والرياضة ومدير الأمن وقائد الحزام الأمني، بالتوضيح حول هذا التصرف “اللا مسؤول والخطير” تجاه قطاع الشباب والرياضة، في خطوة غير مبررة ولا يعرف سببها حتى اللحظة (وفق إعلان النادي).

ولا يزال المجلس الانتقالي الجنوبي يسيطر أمنيا وعسكريا على العاصمة المؤقتة عدن منذ أغسطس /آب 2019، إضافة إلى سيطرته على مناطق جنوبية أخرى.‎

وغادرت الحكومة اليمنية العاصمة المؤقتة عدن في مارس/أذار الماضي بعد أن قام تابعون للمجلس الانتقالي الجنوبي باقتحام “قصر معاشيق” حيث تقيم الحكومة التي عادت في ديسمبر/كانون الأول الماضي بعد تشكيلها وتضمنت وزراء من المجلس الانتقالي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news13608.html