2021/06/18
الرئيس المصري يؤكد دعم بلاده للشرعية ووحدة اليمن وسيادته في مواجهة مخططات التقسيم

جدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التأكيد على دعم بلاده الكامل للحكومة الشرعية في اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأكد السيسي وقوف مصر مع اليمن في مواجهة مخططات التقسيم، ودعم وحدته وأمنه واستقراره وسلامة اراضيه وسيادته على كامل ترابه الوطني.

جاء ذلك خلال استقباله الجمعة، وزراء الإعلام العرب على هامش انعقاد الدورة الـ (51) لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة، وفق ما ذكره وزير الاعلام اليمني معمر الارياني بصفحته في تويتر.

وأكد الارياني في عدة تغريدات على تويتر، أنه عبر عن وقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا مع مصر وأمنها واستقرارها بقيادتها الحكيمة.

وأعرب عن تضامن اليمن الكامل مع مصر وحقها في الحصول على المياه الكافية من نهر النيل والتي تمثل قضية حياة للشعب المصري، وأن اليمن لن تكون الا مع مصر.

وعبر الارياني عن خالص الشكر وعظيم الامتنان للمواقف العربية المشرفة لجمهورية مصر بقيادتها الحكيمة ودعمها ومساندتها للحكومة ومشاركتها في تحالف دعم الشرعية لاستعادة اليمن وعودتها الى موقعها الطبيعي في محيطها العربي وبين اشقائها العرب.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news13555.html