2021/06/12
هذا ما تعهد به وزير الدفاع اليمني خلال اجتماع موسع بمدينة مأرب

تعهد وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم السبت، باستعادة كافة مناطق اليمن من قبضة مليشيا الحوثي، التي تسيطر على العاصمة صنعاء، ومناطق واسعة من البلاد.

وقال الفريق المقدشي، خلال اجتماع موسع بمدينة مأرب ، ضم قيادات وزارة الدفاع ومحافظي محافظات مأرب وصنعاء وريمة، إنه ”لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية مهما كلّف الثمن، ولا يمكن القبول ببقاء الشعب اليمني رهينة بيد الأعداء ومليشياتهم وأدواتهم الإرهابية”.

وأضاف: ”تضحيات وبطولات المقاتلين من القوات المسلحة والمقاومة في مواقع وميادين الفداء وكفاءتهم وإخلاصهم وصدق ولائهم، هي التي يعول عليها في تحقيق النصر وتحرير الوطن والشعب من التمرد والإرهاب والفوضى”.

وحسب وكالة ”سبأ”، ”أشاد الاجتماع بمواقف دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، ووقفتهم العروبية إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة الدفاع القومي المشترك للتصدي للمخططات الإيرانية، وأطماع التمدد الفارسي في اليمن والمنطقة العربية، ومساعي تهديد الأمن الإقليمي والمصالح العالمية”.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news13430.html