2021/06/09
البحسني يستخدم القوة ضد المتظاهرين والإصلاح يدين

 

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة المكلا يوم قبل امس الاثنين 7 يونيو 2021م ، داعياً السلطات بالمحافظة الكف عن استخدام الرصاص الحي في مواجهة المتظاهرين الذين يطالبون بتحسين الخدمات الأساسية وخاصة الكهرباء ..

 

واعتبر إصلاح حضرموت استخدام الرصاص الحي ضد الفعاليات السلمية الداعية لتحسين الخدمات ، والمطالبة بالتدخلات العاجلة لإيقاف انهيار منظومة الكهرباء والارتفاعات المستمرة للاسعار ، ليس هي الحل بل تزيد المشهد تعقيداً .. داعياً السلطات المحلية الحالية إعطاء الأولوية لملف الخدمات قبل ان تسوء الأوضاع أكثر ..

 

كما أدان إصلاح حضرموت ما تعرضت له بعضاً من مؤسسات الدولة من محاولات التخريب معتبراً هذا التصرف غير مقبول ولا يصب في مصلحة الوطن ولا المواطن داعياً الي التأكيد على  استخدام الطرق السلمية للمطالبة و لانتزاع الحقوق

.

وجدد إصلاح حضرموت ، في اجتماع مكتبه التنفيذي بمدينة المكلا  ، مطالبته السلطات بالمحافظة والحكومة والتحالف العربي إلى التدخل السريع والعاجل لايقاف انهيار العملة الوطنية والعمل الجاد لمعالجة ملف الخدمات التي تسوء في المحافظة يوماً بعد يوم  ..

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news13330.html