2021/06/05
وزير الشباب والرياضة نايف البكري يقدم شكره وتقديره للجهازين الفني وإلاداري واللاعبين والجماهير اليمنية التي ستتواجد في ملعب المباراة تشجيعا للمنتخب الوطني شاهد ماقاله

قدم وزير الشباب والرياضة نايف البكري شكره وتقديره للجهازين الفني وإلاداري واللاعبين في المنتخب الوطني  وكذلك حيا الجماهير اليمنية التي ستتواجد في ملعب المباراة وقال عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏يخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم مباراة صعبة مع الشقيق السعودي.

واضاف كلي امل بان يقدم أداء مشرف، ويتغلب على الظروف التي احاطت به ومنها وفاة المدرب سامي نعاش.

وتابع الشكر للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

 

والتقدير لكل الجماهير التي ستتواجد في ملعب المباراة.

‎#حيوا_اليماني 

 

هذا وقد دعا وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري الجماهير اليمنية إلى مساندة المنتخب اليمني في المباراة التي ستجمع المنتخب اليمني مع نظيره السعودي، التي ستقام في العاصمة السعودية مساء اليوم السبت في التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

وكان الوزير البكري قد التقى بلاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في معسكره الخارجي بالمملكة العربية السعودية.

  وخلال اللقاء الذي سبق تمارين المنتخب في ملعب نادي الشباب السعودي، تحدث الوزير إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري معبراً عن تقديره للجهود والتضحيات التي يبذلونها من أجل رفع اسم اليمن عاليا في كل المناسبات.

 

وأكد حرص وزارته على دعم استمرار المشاركات الخارجية والحضور اليمني الفاعل بقدر حرصها على عودة النشاط الرياضي المحلي الموسمي المنتظم رغم كل الظروف.

 

كما استمع الوزير إلى شرح مفصل من الجهازين الفني والإداري عن سير إعداد المنتخب للوصول إلى الجاهزة المثالية قبل الاستحقاقات القادمة.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news13224.html