2021/06/01
رئيس هيئة الأركان: يا أحرار اليمن امنعوا أطفالكم من مراكز تعلم العبودية على يد زنابيل عبد إيران

دعا رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق الركن صغير بن عزيز، جميع المواطنين في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي بمنع أبنائهم من الالتحاق بالمراكز الصيفية الحوثية التي تستهدف زرع الافكار الطائفية والعنصرية لدى الأطفال.

ووصف الفريق بن عزيز في تغريدة نشرها في حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، المراكز التي تقيمها ميليشيا الحوثي الانقلابية لطلاب المدارس خلال العطلة الصيفية، بـ “مراكز تعلُم العبودية”.

وحذر، رئيس هيئة الأركان، من مخاطر السماح للأطفال الأبرياء الالتحاق بتلك المراكز الطائفية التي تحث على التحريض والعنف والبغضاء وبث الكراهية في المجتمع.

وخاطب بن عزيز جميع الأباء في مناطق سيطرة المليشيات بالقول “من ترك فلذة كبده فريسة لهم (أي الحوثيين) يرضعوه العبودية، والكراهية، والحقد، سيتحمل ذنوبه إلى يوم القيامه، وسوف يبكيه قريباً”.

وكان القيادي في مليشيا الحوثي حسين العزي، قال في تغريدة له على “تويتر” أنه يتوقع أن تستقبل المراكز الصيفية الحوثية، في مناطق سيطرة المليشيا، خلال الأيام القادمة، ما يعادل نصف مليون طفل.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news13135.html