2021/05/25
شاهد بالفيديو.. محمد جميح ينشر تسجيل مسرب لعضو بمجلس النواب الذي يسيطر عليه الحوثيون بصنعاء يتهم فيه مليشياتهم باستهداف أعضاء في الحكومة والمجلس السياسي التابع لهم بتسليط بائعات الهوى للإيقاع بهم ومن ثم التحكم بقراراتهم

نشر الكاتب والسياسي اليمني، الدكتور محمد جميح، تسجيل مسرب لعبده بشر عضو مجلس النواب الذي يسيطر عليه الحوثيون في صنعاء، يتهم فيه مليشياتهم باستهداف أعضاء في الحكومة والمجلس السياسي التابع لهم بتسليط بائعات الهوى للإيقاع بهم، ومن ثم التحكم بقراراتهم. 

وفي التسجيل المسرب يثبت النائب بشر وجود سجون سرية للنساء، داحضاً كلام وزير داخليتهم عبدالكريم الحوثي بنفي وجود مثل هذه السجون.

وقال جميح إن ”الغريب أن جماعة الكهنة تدعي أنها تسجن النساء لمحاربة الرذيلة، ثم تستخدم بعض الفتيات للإيقاع بمن يواليها قبل من يعاديها، حسب تصريحات النائب بشر”.

وأضاف جميح في منشور على فيسبوك، رصده محرر ”المشهد الدولي”: ”أذكر أنني عندما كنت أعمل في صحيفة اندبندنت عربية أجريت حواراً مع الناشطة الحقوقية الإيرانية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، وقالت لي فيما قالت إن استخبارات نظام ملالي طهران أوقعت بزوجها عن طريق إحدى الفتيات، واعدته إلى أحد فنادق طهران، ثم هددته الأجهزة الأمنية بعد أن صوروته بأنها ستبث الفيدبو ما لم يخرج على الشعب الإيراني ببيان متلفز بتهم فيه زوجته بالخيانة والتجسس لصالح قوى الاستكبار، وهذا الذي تم بالفعل”.

واختتم جميح منشوره قائلاً: ”هذه ليست أخلاق اليمنيين، والله المستعان”...

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news12940.html