2021/04/24
رسمياً.. السماح بدخول سيارات الدفع الرباعي من منفذ الوديعة إلى اليمن بدءًا من صباح اليوم الأحد.. ولكن بشرط..

أعلن مسؤول حكومي يمني، السماح للمغتربين اليمنيين العالقين في منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية، بالدخول إلى اليمن بسيارات الدفع الرباعي شريطة أن تكون السيارة ملكا لسائقها. 

وقال نائب وزير المغتربين د. محمد العديل إنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي بالسماح للمغتربين اليمنيين العالقين في منفذ الوديعة بالدخول بسيارتهم ذات الدفع الرباعي من صباح اليوم الأحد.

جاء ذلك في تغريدة لنائب وزير المغتربين على تويتر، رصدها محرر ’’المشهد الدولي’’، جاء فيها: ’’اصحاب السيارات ذات الدفع الرباعي من المغتربين العائدين الى الوطن... الحمد لله فرجت ومن صباح (اليوم) الاحد ـ ان شاء الله تعالى ـ سيبدأ السماح بخروج السيارات من المملكة الى اليمن.. شريطة ان تكون السيارة ملكا لسائقها. شكرا لقيادتنا السياسية.. شكرا للملكة العربية السعودية حكومة وشعبا’’.

 يشار إلى أن المئات من المغتربين اليمنيين عالقين في منفذ الوديعة منذ أكثر من شهر بعد اتخاذ الحكومة الشرعية والسلطات السعودية قراراً بمنع دخول سيارات الدفع الرباعي إلى اليمن، بحجة منع وصولها إلى مليشيات الحوثي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news12079.html