2021/04/20
محمد صلاح يعلن رفضه لبطولة دوري السوبر الأوروبي

أعلن محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي رفضه التام لدوري السوبر الأوروبي التي انضم فريقه إلى مجموعة مؤسسيها صباح الاثنين الماضي.

وكتب صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ’’فيسبوك’’ يوم الثلاثاء ’’نحن لا نحبها ولا نريدها أن تحدث.. هذا هو موقفنا الجماع. وأضاف: التزامنا تجاه هذا النادي وأنصاره مطلق وغير مشروط.. لن تسير وحدك أبدا.

وانضم صلاح إلى مجموعة من لاعبي ليفربول منهم جوردان هيندرسون وترينت ألكسندر أرنولد الذين عارضوا انضمام ناديهم إلى بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وفي السياق ذاته، أعلنت أندية ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام انسحابها من بطولة دوري السوبر الأوروبي وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

ونشرت الأندية بيانات مقتضبة عبر مواقعها الإلكترونية تؤكد فيها بأنها لن تستمر ضمن مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي، علماً بأن مانشستر سيتي كان أول من أخذ تلك الخطوة قبلها بساعات.

وجاء ذلك بعد مطالبة بوريس جونسون للأندية الإنجليزية بالانسحاب من بطولة السوبر الأوروبي، فيما أشارت هيئة الإذاعة البريطانية ’’بي.بي.سي’’ إلى أن تشيلسي يجهز خطاباً للانسحاب من البطولة.

وبقيت أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، يوفنتوس، إنتر، ميلان في المشروع الذي تم إطلاقه صباح يوم الاثنين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news11964.html