2021/04/02
تضحيات الابطال مستمرة من أجل الوطن ...وزارة الاعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفيين العزاني والبكيري

 

نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، الصحفي هشام البكيري الذي استشهد، اليوم الجمعة، وهو يؤدي واجبه الوطني والصحفي مع أبطال الجيش الوطني في جبهة مقبنة بمحافظة تعز،و نائب مدير الأخبار في قناة يمن شباب الصحفي عبدالقوى العزاني الذي توفي في أحد مستشفيات محافظة تعز متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

 

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "إن رحيل الزميلين الشهيد البكيري والعزاني يعد خسارة كبيرة للوسط الإعلامي والصحفي، فقد فقدنا جميعاً كما فقد الوطن رمزين من رموز الصحافة الوطنية الحرة، ومناضلين جمهوريين في سبيل الحرية والكرامة".

 

واضاف البيان " لقد كان للزميلين الراحلين أدوار وطنية وصحفية مهنية وإنسانية مشهودة في مواجهة مليشيا الانقلاب الحوثية وفضح جرائمها وانتهاكاتها وممارساتها الإرهابية ضد أبناء الشعب اليمني، وفي محافظة تعز على وجه الخصوص".

 

وعبرت الوزارة عن خالص العزاء والمواساة لكل زملاء الفقيدين ورفاق نضالهما وإلى كل العاملين في القطاع الصحفي والإعلامي..سائلة الله أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news11406.html