2021/03/20
الائتلاف الوطني الجنوبي يصدر بيان يدين فيه وبشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف مصفاة تكرير بترول في العاصمة السعودية الرياض والذي نفذته ميليشيا الحوثي ( نص البيان )

أصدر الائتلاف الوطني الجنوبي اليوم بيان يدين فيه وبشدة الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مصفاة تكرير بترول في العاصمة السعودية الرياض والذي نفذته ميليشيا الحوثي وجاء في البيان : 

يدين الائتلاف الوطني الجنوبي وبشدة الهجوم الارهابي الجبان الذي استهدف مصفاة تكرير بترول في العاصمة السعودية الرياض، والذي نفذته مليشيا الحوثي امس الجمعة.

، كما يدين كافة الاعمال العدوانية الهمجية المستمرة التي تقوم بها المليشيا الارهابية المدعومة من ايران، ضد الأحياء السكنية في مدينة مأرب وكافة المدن اليمنية، واستهدافها المستمر للمنشآت والأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية.

 

ويؤكد الائتلاف على ضرورة وضع حد للارهاب الحوثي الذي أضحى مصدر خطر ليس على اليمن والمنطقة بل وعلى العالم أجمع إذ أن استهداف المنشئات الاقتصادية والحيوية السعودية ومصادر امدادات الطاقة العالمية يلحق بالغ الضرر بالاقتصاد العالمي ويزعزع الأمن والسلام الإقليمي والدولي.

 

واذا يستنكر الائتلاف مجددا هذه الاعمال الاجرامية، يؤكد على ان الصمت عليها يغري المليشيات الحوثية بارتكاب المزيد منها وهو الأمر الذي يفرض على المجتمع الدولي القيام بمسئولياته إزاء هذه الجرائم الارهابية ووضع حد لهذا العبث الذي يمارسه الحوثي خدمة للأجندة الايرانية.

 

صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي

السبت 20 مارس 2021م

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news11083.html