2021/03/15
في تعليق له على صناعة ميليشيا الحوثي الصواريخ فتحي بن لزرق يكشف أين تم صناعة الصواريخ التي دائما تستعرضها ميليشيا الحوثي عبر قنواتها شاهد ماقاله

في تعليق له على الصورة التي دائما تعرضها ميليشيا الحوثي عبر قناتها المسيره وتحوي صواريخ كشف الصحفي والإعلامي رئيس تحرير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق عبر حسابه على تويتر في تغريدة له رصدها محرر المشهد الدولي كذب المليشيات الحوثيه بأنها تصنع صواريخ وطائرات مسيره وقال ‏لاغرابة ان أمر الإمام احمد انصاره ان يتقطرنوا فتقطرنوا.

واضاف اليوم الحوثي يقول لأنصاره انه يصنع الصواريخ في اليمن وهذه الصواريخ التي تزن الالاف الاطنان يعرضها محمولة على درج خشبي يتم دفعه بعجل مكتبي .

وتابع  بعض الجهلة سيصدقون كذب الحوثي فيما الحقيقة تقول ان إيران هي من تصنع وتقصف . 

 

 

هذا ولازالت ميليشيا الحوثي مستمره في كذبها وخداعها على الشعب اليمني وخاصة بعض الجاهلين الذين يصدقون دجل وكذب هذه الميليشيا .

ولكن اليوم كشف اليمنيون حقيقة هذه الميليشيا الحوثية التي تعد صناعة إيرانية في خصر الجزيره العربيه ولكن نهايتها قريبه جدا وخاصه بعد انكسارها في معركة مأرب التي كشفت أن الميليشيا ضعيفه وبدأ اغلب أبناء القبائل ينسحبون من هذه الميليشيا .

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news10949.html