2021/03/14
صحفي حضرمي: المحافظ فرج البحسني يذكرني بـ ملكة فرنسا ’’ماري أنطوانيت’’

شبّه صحفي حضرمي، محافظ محافظة حضرموت ’’فرج البحسني’’ بـ ملكة فرنسا ’’ماري أنطوانيت’’.

جاء ذلك في منشور للصحفي محمد اليزيدي، عبر صفحته على فيسبوك، قال فيه:

خبر اليوم: المحافظ البحسني يجتمع بلجنة الاعداد لاحتفالات ذكرى التحرير..؟!! 

حالة المحافظ عمي #فرج_البحسني بتذكرني بحالة ملكة فرنسا #ماري_انطوانيت.. لما سألت حاشيتها عن اسباب استياء الناس من حكمها.. قالوا لها الناس جياع لا يأكلون الخبز.. فقالت لهم إذا  لم يكن هناك خبزٌ للفقراء، دعوهم يأكلون كعكاً أو بسكويت..!!

يعني إللي مالقيش ياكل خبز حاااف... هيلاقي كيك وبسكويت!! ايه الجبروت ده..؟!

حالة الإنفصام والنرجسية تلك التي كانت تعيش فيها الملكة ماري وفي تعاطيها مع الحكم وشوؤنه وانشغالاتها بالحفلات الباذخة في حين ان شعبها يتضور جوعا.. كانت من واحده من أهم اسباب قيام ثورة شعبية ضدها.. وانتهاء حكمها باعدامها بالمقصلة على أيدي شعبها.. مع انه في بداية حكمها كانت ملكة محبوبة.. لكن الحب لايدوم اذا لم تقدم شيء لشعبك.. 

تماما كما هو الإنفصام عند حبيبنا وقرة عيننا المحافظ #البحسني.. مواطنيه وعساكره وجنوده والأطباء بلا رواتب.. والمستشفيات بلا أدوية.. والناس تاكل من القمائم.. وتخرج في مظاهرات من الجوع والفقر وارتفاع الأسعار..

بينما سيادته منشغل في إقامة الحفلات والمهرجانات والمتاحف والحديث عن المشاريع العملاقة (الوهمية) ابو مئات الملايين من الدولارات..؟!! 

أي إنفصام هذا عن واقعه يعيشه عمي فرج.. 

الصورة للمقلوصة ملكة فرنسا ماري انطوانيت..

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news10941.html