2021/03/10
بعد فشلهم في توفير الخدمات.. الأمين العام لمجلس الوزراء مطيع دماج في اجتماع في مقر الأمانة العامة يتهم الرئاسة اليمنية بحماية هوامير الفساد

أتهم مطيع دماج الأمين العام لرئاسة الوزراء، الرئاسة اليمنية بحماية هوامير الفساد في عدن وتسليمها مفاصل الدولة مما أدى إلى تدهور الأوضاع في عدن.

وفي اجتماع ترأسه دماج قال ان هناك مصالح ولوبيات فساد عملت عليها مافيا بدعم وحماية من رئاسة الجمهورية لم يسميها وهو اتهام تحدث اليوم عنه رئيس الوزراء في مؤتمره الصحفي وذلك بعد احتجاجات شعبية طالبت بإقالته لفشله الذريع في ملف الخدمات وباقي الملفات الأخرى.

هذا وياتي فشل رئيس الوزراء  معين عبدالملك وطاقمه بعد عامين من العمل في رئاسة الحكومة اعلن فريق  لجنة العقوبات الدولية عن اكبر صفقات فساد في مكتب رئيس الوزراء والبنك المركزي اليمني نتج عنها سرقة ونهب الوديعة السعودية ملياري دولار.

الجدير ذكره ان الرئاسة اليمنية لا يوجد لديها نفوذ في عدن منذ عامين بعد تولي الانتقالي مفاصل السلطة بشكل كامل ولكن رئيس الوزراء وأمينه العام وبتصريحاتهم يريدوا استمالة للانتقالي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news10832.html