2021/02/24
ميليشيا الحوثي تحشد بدعم أموال وأبناء ذمار إلى صحراء مأرب (محرقة الموت ) ومحافظ ذمار المعين من الشرعية القوسي يوجه رسالة عاجله الى قبائل وأولياء الأمور بمحافظة ذمار شاهد ماجاء فيها

في رسالة بعثها محافظ محافظة ذمار  اللواء علي بن محمد القوسي إلى القبائل وأولياء الأمور في محافظة ذمار فيها يدعوهم إلى عدم مساندة ميليشيا الحوثي بالمال وكذلك بفلذات أكبادهم وقال نعذركم من مقاومتهم ولكن لاتساندوهم باموالكم واولادكم وقال عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي : 

‏الى القبائل وأولياء الأمور في محافظة ‎ذمار:

لقد جاءكم مسيلمة البخيتي بتوجيهات إيرانية ويريد أن يأخذ أولادكم وأموالكم وقوداً لحربهم على ‎#مأرب والجمهورية.

وتابع القوسي نعذركم من مقاومتهم ولكن لاتساندوهم بأموالكم وأولادكم فاحذروهم فإنهم العدو وامنعوهم من فلذات أكبادكم.

 ‎هذا ولازال الحوثي يحشد بأولاد الناس وأموالهم ومأرب تحصد ولن تتوانى قبائل مأرب في الدفاع عن أرضها وكرامتها 

فيما دعا في وقت سابق سادن الكهنة محمد البخيتي أهالي ذمار إلى رفد ودعم جبهات ميليشيا الحوثي في مأرب بالمال والمقاتلين ودعاهم  قاتلو أهل مأرب فان قتالهم جهاد في سبيل الله .

فيما انتقده سياسيون وإعلاميين يمنيين وعرب لماذا هذا الجهل قائلين من دافع على أرضه يعتبر معتدي في ظل مسيلمة الكذاب بالعكس الدفاع عن الأرض جهاد في سبيل الله .

ودعو سياسيون وإعلاميين قبائل ذمار الاحرار إلى التخلص من شخص مثل هذا يزج باولادهم إلى مهالك الموت وينهب أموالهم مؤكدين أن من يدعمه بالمال فإنه مثله مثل من يقاتل معه .

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news10476.html