2021/02/23
مصدر مسئول في السفارة اليمنية في مصر :مايتعرض له معمر الارياني من اشاعات ليس لها أساس من الصحه يدل على مستوى الانحطاط الذي وصلت إليه ميليشيا الحوثي الانقلابيه

أعرب مصدر مسئول في السفارة اليمنية لدى جمهورية مصر العربية لموقع عدن الغد  عن اسفه الشديد على مستوى الانحطاط الذي ورد في موقع سما برس ونسب اساءات بالغة الانحطاط لشخص معالي وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر بن مطهر الارياني .

.

واشار المصدر الى ان الوزارة والسفارة تحتفظ بكامل حقها القانوني في مقاضاة الموقع الذي يتخذ من اسلوب الصحافة الصفراء طريقة لادائه بعيداً عن ابسط اخلاقيات وقيم العمل الاعلامي ..

 

وأضاف المصدر " ان مستوى الانحطاط الذي وصلت اليه الميليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة من ايران ما هو الا دليل واضح على انزعاجها من قيام وزير الاعلام والثقافة والسياحة بتعرية وجهها الحقيقي وكشف انتهاكاتها وممارساتها بحق أبناء الشعب اليمني، وعندما غابت عنها الحجة لجأت لمثل هذه الاشاعات التافهة التي لا يمكن ان يصدقها شخص عاقل ..

 

واكد المصدر بأن مثل هذه المواقع لا تمثل الصحافة اليمنية التي قطعت شوطاً كبيراً خلال العقود الخمسة الماضية واسهمت في تشكيل الوعي السياسي والثقافي اليمني، وحققت مكتسبات كبيرة على طريق حرية الرأي والتعبير .. داعياً الجميع الى كشف مثل هذه المواقع الرخيصة وتعريتها حتى لا يقع المواطن البسيط في شراك خداعها ..

.

عدن الغد 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news10452.html