2021/02/12
رئيس مجلس الشورى يبعث برقية عزاء ومواساة في استشهاد العقيد محمد أحمد الباشا بن زبع الذي استشهد في معركة الدفاع والصمود عن مأرب وعن اليمن شاهد ماجاء فيها

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ أحمد الباشا بن زبع والشيخ علوي الباشا بن زبع في استشهاد المناضل الشهيد العقيد محمد أحمد الباشا بن زبع في معركة الدفاع والصمود عن مأرب وعن اليمن جاء فيها : 

الأخ العزيز الشيخ أحمد الباشا بن زبع الأخ العزيز علوي الباشا بن زبع  المحترمينً

تحية تقدير .. تحية الصمود وبعد: 

تلقينا بأسى وحزن بالغين نباء استشهاد إبنكم المناضل الشهيد العقيد محمد أحمد الباشا بن زبع، في معركة الدفاع والصمود عن مأرب وعن اليمن. 

كنتم في مقدمة الصفوف دفاعًا عن الجمهورية والوحدة، عن الثورة اليمنية، وعن يمن الحرية، لقد تركت قبيلة الجدعان تاريخًا مجيدًا في المقاومة والنضال والتضحية، تاريخًا سيبقى خالدًا ما عاشت اليمن، سيذكر التاريخ أن قبائل مأرب التي قاتلت بجانبكم  كانت الصخرة التي تحطم عليها كبرياء وزيف وعنصرية الإئمة.

بوركتم قبيلة الجدعان وبوركت معكم كل قبائل اليمن المقاتلة وأحرارها، رجالها ونسائها، شيوخها وشبابها، الصامدين إلى جانب جيشنا الوطني العملاق الصامد في جبهات القتال، تحت راية الشرعية، حيث تسجل هناك صفحات التاريخ المجيد لبلدنا المعاصر اليمن. 

اسمحوا لي باسمي وزملائي في هيئة رئاسة المجلس أن أن أنقل أليكم أحر التعازي، راجيًا من الله الكريم أن يمن عليكم بالصبر والسلوان، واليمن بالنصر بإذن الله تعالى، غفر الله لشهيدكم وكل شهداء الوطن، وأحسن مثواه، وأسكنه فسيح جناته والله يرعاكم ويحفظكم.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news10231.html