عاجل : ميليشيا الحوثي تعد العدة لاقتحام محافظة مأرب بحجة تسليم السلطة في مأرب نسوة موالية للميليشيا إلى التحالف والسلطة في محافظة مأرب تنفي ذلك

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 373 مشاركة |

قال  مصدر أمني بمحافظة ‎مأرب اننا  نؤكد للشعب ‎اليمني كافة بأن ما يروج له مرتزقة ‎طهران ‎(الحوثيين ) من قيام الجهات الأمنية بتسليم مواطنات يمنيات للتحالف كلام عاري عن الصحة ،لاننا لم و لن نسلم ‎يمنية أو ‎يمني لاي جهة كانت ، و هو ليس غريباً على هذه العصابات الإرهابية .

هذا وقد قال القيادي المؤتمري الموالي لميليشيات الحوثي حسين حازب عبر حسابه على تويتر أن ‏اختطاف النساء عيب كبير،

واضاف حازب  واكبر من هذا العيب تسليمهن لعساكر الغازي الاجنبي إن صح ذلك!؟؟

وتابع ومن باع ارضه وبلده وساهم في  تدميرها وغزوها، ممكن ان يحصل منه هذا فقد ارتهن بتصرفه هذا للعدو، وحما على قبيلة مرتبطة بهذا القوم ومضحية برجالها لاجل تامين من يعبثوا بقيم المجتمع.!؟

بينما قال نائب وزير خارجية الحوثيين  حسين العزي ‏ماتقوم به ميليشيات تنظيم الاخوان المتطرفة من اقتحام البيوت في مأرب واعتقال النساءاليمنيات بتهمةالجاسوسية هو عمل سخيف ومدان ويجب أن يكون محل شجب وإدانة كل شرفاءاليمن والعالم نؤكد بأن مايشاع حول ارتباطهم بنا هو محض كذب وافتراء لاأساس له من الصحة ونعد المظلومين بالاقتصاص من ظالميهم .

هذا وقال الكاتب والمحلل السياسي الدكتور محمد جميح عبر حسابه على تويتر ‏ألقت أجهزة أمن مأرب القبض على خلية نسوية حوثية مزودة بأجهزة تحديد مواقع ولواصق ألغام. ثارت ثائرة الكهنة وذهبوا بفترون أن أمن مأرب "سلم حرائر اليمن للعدوان السعودي". تقرير الخبراء أدان الحوثيين-وليس مأرب-بممارسات لا أستطيع ذكرها هنا، وهم يريدون صرف الأنظار.

 

هذا ولازالت ميليشيا الحوثي تحشد قواتها إلى هذه اللحظه لاقتحام مدينة مأرب والمديريات الأخرى التي لم تستطيع دخولها بعد توجيهات من زعيمهم باقتحام المحافظة حسب ما تداولته منصات التواصل الاجتماعي مساء أمس .

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!