رئيس مجلس الشورى يبعث برقية عزاء ومواساة إلى محافظ محافظة البيضاء شاهد ماجاء فيها

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 265 مشاركة |

 

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية تعزية ومواساة إلى محافظ محافظة البيضاء في الضحايا الذي نكبو بالحادث الاليم في محافظة البيضاء وجاء في البرقية : 

 

الأخ العزيز ناصر الخضر السوادي محافظ محافظة البيضاء المحترم تحية تقدير وبعد: 

 

تابعنا أخي العزيز، بمشاعر حزينة، وقلوب مكلومة، الانفجار الكبير الذي وقع في البيضاء عاصمة المحافظة، والذي راح ضحيته العشرات من المواطنين الأبرياء، من بينهم من قضى نحبه. فيتِّم أطفال، وثكلت أمهات، وترملت نساء. 

 

أنه لحادث أليم ومؤسف تتحمل المسؤولية عنه الجماعة الحوثية الإرهابية، التي قوضت بأفعالها العنصرية السلالية الدولة، وأحلَّت بأفعالها الإجرامية الفوضى والعنف محل السلام والاستقرار في بلد الإيمان. 

 

عبركم أخي المحافظ نعزي أسر الضحايا، الذين نكبوا بهذا الحادث الأليم، ونعزي أنفسنا، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى، الخلود لشهداء البيضاء الذين يواجهون أعداء الوطن، إنا لله وإنا إليه راجعون. 

هذا وقد لقي 5 مدنيين حتفهم وأصيب 70 آخرون يوم السبت الماضي ، في انفجار بمحطة لتعبئة الغاز بمحافظة البيضاء، الخاضعة لسيطرة الحوثيين (وسط اليمن).

وقال شهود عيان إن انفجارا ضخما وقع بمحطة تعبئة الغاز في حي عزة، بجانب مقر البنك اليمني للإنشاء والتعمير (وسط المدينة)، أثناء تجمع عشرات المدنيين في انتظار دورهم لتعبئة الغاز.

وشوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من المحطة، كما أسفر الحادث عن احتراق عدد من المحلات وورش إصلاح السيارات القريبة من المحطة.

وحسب شهود العيان، فقد نقل عشرات الضحايا إلى مستشفيات المدينة، التي أطلقت نداء استغاثة لمساعدة المصابين، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تبين مدى قوة الانفجار.

وسبق أن وقع عدد من الانفجارات خلال الأشهر الماضية في محطات لتعبئة الغاز والبنزين في محافظات إب والحديدة والعاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة الحوثيين

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!