محافظ عدن يظهر مع عيدروس الزبيدي في روسيا

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 580 مشاركة |

غادر صباح اليوم الأحد، رئيس ميليشيا الانتقالي  عيدروس قاسم الزُبيدي، في زيارة رسمية له  على رأس وفد رفيع المستوى إلى موسكو تلبية لدعوة وجهت إليه من حكومة جمهورية روسيا الاتحادية. كما قال المصدر في الميليشيا .

ومن المقرر أن يلتقي هو  والوفد المرافق له خلال زيارته بعددٍ من المسؤولين الروس في الحكومة ومجلسي الشيوخ والنواب (الدوما)، بالإضافة إلى المراكز المتخصصة والمؤسسات العلمية، لبحث الملفات ذات الاهتمام المشترك، وسُبل تحقيق السلام، وتعزيز الأمن والاستقرار في الجنوب واليمن والمنطقة، بما يلبي التطلعات المشروعة  لميليشيا الانتقالي التي تسعى في الأرض خرابا .

ويسعى رئيس ميليشيا الانتقالي إلى شراء اسلحه خاصة بجماعته من شركات روسيه .

يرافق  الزُبيدي في زيارته أعضاء هيئة رئاسة المجلس، اللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، وأحمد لملس الأمين العام لهيئة الرئاسة، محافظ العاصمة عدن، والدكتور ناصر الخبجي رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات المتحدث الرسمي للمجلس، وعمرو البيض عضو هيئة الرئاسة، ومحمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، وأنيس الشرفي عضو وحدة شؤون المفاوضات .

 

هذا وقد تداولت منصات التواصل الاجتماعي انتقادات لمحافظ محافظة عدن احمد لملس عن تخليه عن القيام بواجباته الوطنية وترك المحافظة في وقت محافظة عدن بحاجة إلى القيام بواجباته التي أقسم أن يقوم بها .

 

وتداولت منصات التواصل الاجتماعي انتقادات بأن هذه الشخصية مستحيل أن تحقق أي نجاح أو عمل وطني ينفع الوطن مادامت تترك واجباتها لأجل زيارات ليس من اختصاصات الدوله وليس بتوجيهات رئاسة الجمهورية .

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!